اجعل صوتك مثل أصوات المعلقين مع تسجيل احترافي

اجعل صوتك مثل أصوات المعلقين مع تسجيل احترافي

اجعل صوتك مثل أصوات المعلقين مع تسجيل احترافي

برنامج محرر الصوت مناسب للجميع ، حتى لو كنت مبتدئًا في تأليف الموسيقى أو إذا كنت طالبًا وتحاول إضافة مؤثرات صوتية إلى مقطع فيديو لعرض المعلومات.

سيمكنك البرنامج أيضًا من إرسال الأصوات واستقبالها ، ويمكنه فتح الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة مثل MP3 ، WAV ، OGG ، FLAG ، إلخ… ويحتوي البرنامج على العديد من الإمكانيات التي تمكنك من تحليل الأصوات ، فلا تتردد في ذلك. تسجيل الصوت من الميكروفون أو USB أو غيرها ، ويقوم البرنامج بمعالجة الصوت بسرعة عالية ، لذلك لن يستغرق تحرير الصوت وقتًا طويلاً مع توفير أعلى جودة صوت ممكنة.

برنامج قوي لتسجيل وتعديل الأصوات ويعمل بكافة صيغ الملفات الصوتية.

يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ، ويحتوي على العديد من الميزات التي تساعدك على تسجيل الأصوات بجودة عالية.

قم بتنزيل البرنامج الآن من موقعنا على الإنترنت ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا باسترداد بياناتك الخاصة في حالة حدوث أي عطل في البرنامج.

يمكنك التحكم بشكل كامل في العمل على هذا البرنامج من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، ويوفر البرنامج للمختصين إمكانيات مذهلة تساعدهم على أداء العديد من الوظائف من خلال البرنامج.

مميزات التطبيق

  • سجل جميع صيغ الصوت.
  • يمكنه تحويل الأصوات المسجلة على أشرطة الكاسيت إلى أقراص مضغوطة (CD).
  • يتحكم في سرعة وضبط مسار الصوت في المقاطع الصوتية.
  • حفظ التسجيلات وإمكانية دمجها.
  • القدرة على إضافة تأثيرات مختلفة على الأصوات.
  • إمكانية التسجيل بمسارات متعددة.

تحميل التطبيق

إستنثاج

صراحة تطبيق جد رائع لجعل صوتك جد احترافي لان هذا التطبيق يحتوي على ميزات رائعة يمكنك ان تكشف كل المميزات بنفسك ، صديقي الغالي لا تنسى مشاركة هذا المقال مع تحب ومع من يحس بان صوته سيء لكي يجعله حسن هههه 🙂

والى هنا نصل الى نهاية هذا الموضوع ولا تنسى ذكر الله والصلاة على اشرف خلق الله سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

السابق
قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب
التالي
إليك هذا التطبيق الخرافي لتحويل واجهة هاتفك الى واجهة كمبيوتر

اترك تعليقاً