تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 و ألعاب الكمبيوتر على الهاتف بدون محاكي وبدون برامج

 

كيفية تشغيل ألعاب الكمبيوتر على Android مجانًا

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتنزيل أو تشغيل ألعاب الكمبيوتر و PlayStation على Android . في الحقيقة لايوجد طريق بدون أنترنت. ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من لعب ألعاب الكمبيوتر وألعاب PlayStation على Android مجانًا وستحصل على ألعاب Android مجانًا.

ستشرح لك هذه المقالة الطريقة الصحيحة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر والبلايستيشن على الهاتف المحمول أو على نظام Android وتشغيلها بسهولة. أولاً نتعرف على فكرة محاكي الكمبيوتر الشخصي لنظام Android مجانًا أو للعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي و PlayStation على Android.

هل هذا ممكن حقًا ويمكنك الاستمتاع به على هاتفك؟ الجواب بالطبع نعم ، هناك العديد من المحاكيات كما يطلق عليها والتي تمكنك من تشغيل ألعاب الكمبيوتر وألعاب PlayStation على Android مجانًا ، سنتعرف معًا على موقع ويب رسمي من الشركة يمكنك الاستمتاع بلعب وتنزيل ألعاب الكمبيوتر وألعاب PlayStation على Android مجانًا.

تشغيل ألعاب الكمبيوتر وألعاب البلايستيشن 4 على الهاتف

كيفية تشغيل ألعاب PlayStation 4 على Android

نأتي الآن إلى الطريقة التي سنستخدمها للعب ألعاب الكمبيوتر على Android مجانًا ، وكذلك لعب ألعاب PlayStation على هاتف Android مجانًا دون استخدام محاكي وبدون تسجيل .

كل ما عليك فعله هو :

  •  الدخول إلى الموقع فقط. الموقع جميل جدا ومجاني ويمنحك العاب مشهورة مثل الفيفا والعديد من الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها.

بعد دخولك إلى الموقع للعب ألعاب الكمبيوتر على Android مجانًا ، كل ما عليك فعله هو البحث عن الألعاب التي تريدها

 يحتوي الموقع على جميع الألعاب الرائعة والمشهورة مثل Red Dead Redemption 2 والعديد من الألعاب المشهورة جدًا على الكمبيوتر وعلى PlayStation وبعض الألعاب الأخرى مثل Far Cry 6 وسيتم تنزيل هذه اللعبة قريبًا على الكمبيوتر وعلى PlayStation ، ويمكنك الاستمتاع به من خلال هذا المحاكي. سوف تستمتع بالعديد من الألعاب.

للعب هذه الألعاب على هاتفك ، كل ما عليك فعله هو اختيار اللعبة التي تريدها ، على سبيل المثال ، نختار لعبة FIFA ، ثم تدخلها. سيتم فتح صفحة اللعبة لك. يوجد صندوق باللون الأصفر. كل ما عليك فعله هو الضغط عليها ، وسوف تنتظر حتى تدخل وقتك. لا تنتظر طويلا بعد الانتهاء من اللعبة.

سيظهر مربع في منتصف الشاشة يطلب منك الدخول أو الخروج ولديك 25 ثانية فقط للدخول. كل ما عليك فعله هو الضغط على المربع الموجود باللون البرتقالي حتى تتمكن من دخول اللعبة وبالتالي تستمتع بها وإذا واجهت أي مشاكل في التحكم فيجب عليك تحويل لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية.

السابق
ربح 100$ يوميا من جوجل لتحقيق أكثر من 3000$ شهريا
التالي
تحميل كتاب جميع إختصارات الكيبورد أو لوحة المفاتيح pdf

اترك تعليقاً