استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف في 24 ساعة


استرجاع حساب الفيس بوك بدون إيميل وبدون رقم هاتف في 24 ساعة

في بعض الأحيان قد تفقد حسابك على Facebook لأنه لا يمكنك العثور على رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني. هنا ستجد صعوبة في الوصول إلى ملفك الشخصي على Facebook ، لكني أعدك في هذا المقال أنك ستجد حلًا لهذا العيب إن شاء الله ولكن من الأفضل قراءة المقال حتى النهاية ، فقد تجد حلاً للمشكلة في الفقرة الأخيرة من المقالة. 

من الأشياء التي تجعل مستخدمي Facebook متوترين ومحبطين للغاية لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم المتعلقة بالعمل على Facebook قد تكون مرتبطة أيضًا بعملهم ، نعم ، من الصعب على أي شخص يفقد حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook ، لذلك أنت يجب أن تفهم سبب فقد حسابك على Facebook بعد أن يتعذر عليك الوصول إلى رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

طريقة استرجاع حسابك على فيس بوك بدون البريد الالكتروني او رقم الهاتف

من الطرق الشائعة جدًا لاستعادة ملف تعريف Facebook بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف إرسال رسالة إلى قسم إدارة Facebook ، ويتم إجراء المحادثة من خلال قائمة البريد الإلكتروني لفريق دعم Facebook.

اتبع معي الطريقة صديقي الغالي وهي انك ستقوم بنسخ الرسالة التي ستجد رابط تحميلها في الأسفل ؛ ثم تقوم بارسالها لكل ايميلات الفيس بوك ، ستجد ايميلات الفيس بوك في اسفل هذا المقال ويفضل ارسال لهم بطاقة الهوية او البطاقة الشخصية وهذا امر اختياري .

والى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لتحميل الرسالة السرية من هنا

لتحميل ايميلات الفيس بوك الضرورية جدا من هنا

وفي هذه اللحظة لا تنسى ترك لنا اعجاب ومتابعة على صفحتنا على فيس بوك 😃 من هنا

إغلاق
 
   
                أقلام       

احصل على سيرفر iptv الآن مجانا