قل وداعا لمتجر جوجل بلاي google play وهذا هو بديله الخرافي !!

قل وداعا لمتجر جوجل بلاي وهذا هو بديله الخرافي !!

هناك الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي ، ومعظم هذه التطبيقات مجانية وغير مدفوعة ، ولكن بعض هذه التطبيقات مدفوعة ويريد العديد من المستخدمين الحصول على إصدارات مدفوعة من التطبيقات بسبب الميزات التي لا توجد عادة في المجانية.

اليوم ومن خلال موضوعنا هذا سأقدم لكم تطبيق يستحق التقييم بخمس نجوم ، ومن خلاله ستتمكنون من تحميل جميع التطبيقات وكيفما كانت مجاناً!

التطبيق الذي نتحدث عنه ستجده في الأسفل وهو غير متوفر في متجر Google Play ، لكنني قمت بتأمين رابط لتنزيله وتركته لك في أسفل هذا الموضوع. يحتوي التطبيق على آلاف التطبيقات التي يمكنك تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي سنت.

مميزات بديل متجر جوجل بلاي

التطبيق من حيث الشكل مشابه لتطبيق Google Play Store ، والفرق الوحيد هو أن التطبيقات والألعاب في هذا التطبيق كلها متاحة مجانًا.

يحتوي التطبيق أيضًا على خانة بحث ، يمكنك من خلاله البحث عن أي تطبيق أو لعبة وتنزيل أي نسخة منها ، حتى لو كانت قديمة ، بمجرد الضغط على زر التنزيل. لكن الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم تلقائيًا بتثبيت بعض التطبيقات الإضافية على الهاتف كنوع من الدعاية والإعلان ، لذلك فور تنزيل التطبيقات التي تريدها ، يجب عليك حذف هذا تطبيق للتغلب على هذا الخلل الوحيد في التطبيق.

خاتمة حول بديل متجر جوجل بلاي

التطبيق بصراحة اعجبني كثيرا لما يحتويه من مميزات كثيرة و احببت مشاركته معكم حتى تستفيدوا منه ايضا ولا تنسوا اخبارنا برأيكم في التطبيق في التعليقات ، ونتمنى ايضا مشاركة هذا الموضوع من خلال الازرار الموجودة في الأسفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لتحميل التطبيق من هنا

او

تحميل التطبيق
إغلاق