معلومات لم تكن تعرفها عن لعبة فري فاير - أقلام

 لعبة فري فاير مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، فضلا لا تجعل هده اللعبة تلهيك عن دينك فالدنيا فانية ؛ لا تنسى دعمنا بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك وفي فيس بوك ليستفيدوا ويستفيد الجميع .

ادن دعنا نغوص بكم في معرفة اللعبة اكثر واكثر !

ما هي لعبة فري فاير ؟؟

هي لعبة من تصميم واصدار شركة كارينا فهي المنتجة للعبة ، وهي لعبة قتال وحرب تشبه لعبة ببجي يلعب فيها مستخدومن اللعبة من كل مكان فعندما تقوم بلعبها تعلعب مع ناس حقيقيين يلعبون مثلك وهي لعبة اونلاين تلعب فقط عبر الانترنت ليس كباقي الالعاب ، ببساطة اي لعبة تكون اونلاين وتلعب بها يعني هدا لديك القدرة مع لعب اللعبة مع اشخاص اخرين حقيقيين يلعبون اللعبة مثلك فمثلا لو كان لعبة فري فاير اوفلاين لما لعبت مع مستخدمي الللعبة يعني هدا انك لن تلعب مع اشخاص حقيقيين يعني تلعب مع روبوتات مبرمجة وهكدا .

هل لعبة فري فاير يمكن تهكيرها ؟؟

لا شيء مستحيل الا انه عند اكتشاف اي ثغرة ستقوم الشركة باغلاقها او تبنيد حسابك وغلقه يعني هدا عندما تكتشف الشركة انك تستعمل طرق غير شرعية ستقوم بغلق حسابك ولن تتمكن من استرجاعه الا ادا تواصلت معهم.

هل انا مراقب حينما العب فري فاير ؟؟

حسب خبرتي المتواضعة انت مراقب فحينما تقوم بالتسجيل باي موقع واستخدماه فانت مسجل عندهم يعني هدا مرااقب على مااظن والله اعلم .

هل يمكن شحن الجواهر في اللعبة مجانا ؟؟

نعم يمكن دالك ببساطة وسهولة تامة … ادا كنتم تريدون الطريقة فتابعنا وانتظر الطريقة … طريقة جبارة وسحرية ، لن تشتري بعد الان يعني بعد نشر المقال هه .

 فري فاير 

نهاية 😥 

الى هنا نصل الى نهاية موضوعنا ، فضلا شارك هدا مع من تحب وفي مجموعات الفيس بوك لكي نعطيكم طريقة سرية في شحن الجواهر مجانا لن يخبرك بها احد.
لا تنسى ذكر الله
إغلاق